خدمة الاستلام من المحل

يمكنك الدفع عن طريق الموقع الإلكتروني، لنقوم بتوصيل طلبيتك إلى المحل الذي تختاره للاستلام. عندما تقوم بعمل طلبية سوف يصلك بريد إلكتروني للتأكيد أو رسالة نصية تتضمن رقم الطلبية. سنقوم بدورنا بإرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية لنخبركم بأن الطلبية جاهزة للاستلام.

إذا لم تكن قادراً على استلام الطلبية لأي سبب، يرجى الاتصال على الرقم {{gcsPhoneNumber}}.

يرجى العلم بأننا لن نتمكن من قبول الطلبيات التي تتضمن منتجات غير متوفرة، أو الطلبيات التي تحتوي على منتجات موجودة ضمن خيار التوصيل للمنزل والاستلام من محلاتنا معاً. في هذه الحالة يرجى إجراء طلبين مختلفين، طلب مع خدمة الاستلام من محلاتنا وطلب آخر مع خدمة التوصيل للمنزل.

سنقوم بالاحتفاظ بالطلبية داخل المحل لمدة 7 يوم عمل.

سيتم إلغاء جميع الطلبيات التي لم يتم استلامها خلال الفترة المحددة، وسيتم إرجاع أي مبالغ مدفوعة سابقاً لهذه المنتجات إلى البطاقة التي تم استخدامها في الدفع.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الأسئلة والاستفسارات.